محل

عرض جميع النتائج 10

زينة الزهور للمنزل

يقدم Plaisir Cadeaux et Fleurs خدمة كاملة من زينة الزهور للمنزل والمكتب (في خدمة أسبوعية أو نصف شهرية) ، مما يضمن أن منزلك أو مكان عملك دائمًا مزين بالزهور الطازجة. للتخلص من ضغوط زخارف الزهور الأسبوعية لترتيبات المنزل والمكتب في دبي ، اتصل بنا لمناقشة ميزانيتك الأسبوعية مع أحد مصممينا المهرة.

سنقوم بجمع وترتيب وتسليم زخارف الزهور الخاصة بك لترتيبات المنزل أو المكتب بموجب اتفاقيتنا الخاصة بك اشتراك الورد في دبي. ببساطة امنحنا ميزانيتك ، ثم استرخ واستمتع بخدماتنا من الدرجة الأولى.

من خلال الزخرفة الخاصة بالزهور والبالونات في دبي وباقات الاشتراك ، يمكنك أن تمنح نفسك أو مكتبك أو حتى أحد أفراد أسرتك هدية الأناقة والبهجة.

صناديق الإشتراك ومجموعات تزيين الزهور للمنزل والمكتب على حد سواء يتم طلبها كثيراً نتيجة لغالبية الأشخاص الذين يعانون من ضيق الوقت واللذين يرغبون في الحصول على عضوية من خلال تحميل الصندوق الأسبوعي للخضروات والفاكهة، وقد إنتشرت أيضاً لتشمل مجموعة من الإشتراكات التي تتضمن كثير من المنتجات من المشروبات الغازية إلى القرطاسية ومنتجات الجمال / الشعر، وأكثر من ذلك. لماذا لا تستخدم نفس الخدمة فيما يتعلق بالزهور؟

زخرفة زهرة وبالون دبي

أصبحت الأزهار الآن صغيرة بشكل منتظم ، وتظهر الشركات المحلية لإرسال أزهار جميلة إلى أبواب الناس بشكل منتظم. الاتجاه الناشئ هو باقات الاشتراك الأسبوعية أو نصف الشهرية في دبي للزينة بالزهور والبالونات.

سوف تتلقى مجموعة متنوعة مذهلة من الزهور الطازجة التي تم اختيارها بشكل متناغم أو ترتيبها لتزيين الزهور والبالونات المبهجة من الناحية الجمالية في دبي لمنزلك أو مكان عملك عندما تشترك في ديكور زهور Plaisir Cadeaux et Fleurs.

يمكن مناقشة تفضيلات استخدام صناديق Plaisir الأنيقة المخملية ، أو باقات فضفاضة ، أو ترتيبات مزهرية لتزيين الزهور لاشتراكات المنزل مع فريقنا. في الاشتراك ، يمكنك أيضًا تحديد ميزانيتك وتسليم الزهور على تردد دبي. نحن قادرون على التكيف مع احتياجاتك وسوف نتعاون معك على أساس أسبوعي أو كل أسبوعين لخلق جو جمالي مبهج.