سلة زهور السعادة

AED 1,250.00AED 2,250.00

الزهور دائماً ما تكون هدية تعبر عن الحب. نحن مستوحى من جمالها ونضارتها ونهدف إلى تقديمها لأشخاص مميزين في حياتنا ومناسباتهم الخاصة. سلة زهور السعادة من Plaisir هي طريقة سهلة لتقديم الجمال لمن تحب. سواء كان ذلك لمناسبة خاصة، أو مجرد تقديم الشكر، أو لأن سلة زهور السعادة من Plaisir ستحمل بالتأكيد الرسالة الأكثر صدقاً من اللطف والجمال إلى متلقيها. متوفرة بثلاثة أحجام مختلفة، سلة زهور السعادة من Plaisir تحتوي على أروع وأجمل زهور الموسم يرجى ملاحظة: قد يتم تحديد اللون عند تقديم طلبك في قسم الرسائل عند الدفع - ستكون الزهور المستخدمة كما هي حسب توفرها لكل موسم وقد لا يكون بالضبط حسب الصورة، ومع ذلك سيتم اختيار اللون هو نفسه الذي تحدده. إذا لم يتم تحديد لون من قبلكم، فسنعتمد على المظهر المحايد كما هو موضح.

 

يرجى ملاحظة: يرجى ملاحظة: قد يتم تحديد اللون عند تقديم طلبك في قسم الرسائل عند الدفع - ستكون الزهور المستخدمة كما هي حسب توفرها لكل موسم وقد لا يكون بالضبط حسب الصورة، ومع ذلك سيتم اختيار اللون هو نفسه الذي تحدده. إذا لم يتم تحديد لون من قبلكم، فسنعتمد على المظهر المحايد كما هو موضح.

الوصف

الزهور دائماً ما تكون هدية تعبر عن الحب. نحن مستوحى من جمالها ونضارتها ونهدف إلى تقديمها لأشخاص مميزين في حياتنا ومناسباتهم الخاصة. سلة زهور السعادة من Plaisir هي طريقة سهلة لتقديم الجمال لمن تحب. سواء كان ذلك لمناسبة خاصة، أو مجرد تقديم الشكر، أو لأن سلة زهور السعادة من Plaisir ستحمل بالتأكيد الرسالة الأكثر صدقاً من اللطف والجمال إلى متلقيها. متوفرة بثلاثة أحجام مختلفة، سلة زهور السعادة من Plaisir تحتوي على أروع وأجمل زهور الموسم يرجى ملاحظة: قد يتم تحديد اللون عند تقديم طلبك في قسم الرسائل عند الدفع - ستكون الزهور المستخدمة كما هي حسب توفرها لكل موسم وقد لا يكون بالضبط حسب الصورة، ومع ذلك سيتم اختيار اللون هو نفسه الذي تحدده. إذا لم يتم تحديد لون من قبلكم، فسنعتمد على المظهر المحايد كما هو موضح.

يرجى ملاحظة: يرجى ملاحظة: قد يتم تحديد اللون عند تقديم طلبك في قسم الرسائل عند الدفع - ستكون الزهور المستخدمة كما هي حسب توفرها لكل موسم وقد لا يكون بالضبط حسب الصورة، ومع ذلك سيتم اختيار اللون هو نفسه الذي تحدده. إذا لم يتم تحديد لون من قبلكم، فسنعتمد على المظهر المحايد كما هو موضح.

معلومات إضافية

الأبعاد غير محدد
Size

Small, Medium, Large

Happiness Flower Basket

AED 1,250.00AED 2,250.00

Flowers are always seen as a loving gift. We are inspired by their beauty and freshness and we aim to offer them to special people in our lives and their special occasions. Plaisir Happiness Flower Basket is an effortless way of offering beauty to those you admire. Be it for a special occasion, a mere thank you, or simply just because, Plaisir’s Happiness Flower Basket is sure to carry the most heartfelt message of kindness and beauty to your receiver. Available in three different sizes, Plaisir’s Happiness Flower Basket is home to season’s most delicate and beautiful blooms.

 

Please note: overall colour theme may be specified when you place your order in the message section at checkout – blooms used will be as per availability of each season and may not be exactly as per image, however the color choice will be the same as what you select. If no color is selected, we will stay with the neutral theme as shown.

Description

Flowers are always seen as a loving gift. We are inspired by their beauty and freshness and we aim to offer them to special people in our lives and their special occasions. Plaisir Happiness Flower Basket is an effortless way of offering beauty to those you admire. Be it for a special occasion, a mere thank you, or simply just because, Plaisir’s Happiness Flower Basket is sure to carry the most heartfelt message of kindness and beauty to your receiver. Available in three different sizes, Plaisir’s Happiness Flower Basket is home to season’s most delicate and beautiful blooms.

Please note: overall colour theme may be specified when you place your order in the message section at checkout – blooms used will be as per availability of each season and may not be exactly as per image, however the color choice will be the same as what you select. If no color is selected, we will stay with the neutral theme as shown.

Additional information

Dimensions N/A
Size

Small, Medium, Large