محل

عرض 1–12 من أصل 19 نتيجة

  • 1
  • 2

لم تعد الذكرى السنوية للزواج هي المناسبة الوحيدة لتلقي الزهور. يحتفل الأزواج أيضاً بالكثير من المناسبات طوال علاقتهم على مدار أشهر العام. تحظى الزهور أيضاً بإقبال كبير فيما يتعلق بالمناسبات الخاصة بالعمل، وقد إبتكرت الكثير من الشركات والإدارات طريقة لشكر الموظفين من خلال منحهم زهور الذكرى السنوية مع مرور كل عام.

سواء احتفل رجل أو امرأة ، فإن كل ذكرى لها حلاوة ولحظات لا تنسى. من ناحية أخرى ، لا تزال الذكرى السنوية للزفاف هي الاحتفال الأكثر شهرة بشكل رائع زينة الزهور.

الذكرى السنوية للزواج هي المناسبة التي يحاول فيها الرجل بإبتكار طريقة لإظهار حبه لزوجته. هدية الذكرى السنوية المكونة من الزهور دائماً ما تكون مصحوبة ببطاقة تهنئة مكتوبة بشكل جميل وبكلمات الحب، سواء كانت باقة ذكرى صغيرة مربوطة يدوياً أو صندوق زهور مخملي كبير وفاخر من Plaisir (متوفر في Plaisir). بالطبع، تشتري النساء أزهار الذكرى السنوية لأزواجهن أيضاً، فالزوج كان دائماً وأبداً هو المتلقي للزهور في المناسبات السنوية.

عندما يتعلق الأمر بهدية مكونة من الزهور للذكرى السنوية، يختار عملاؤنا من الرجال بشكل متكرر الورود الحمراء لإظهار حبهم، ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى لكي يشعر الطرف الآخر بالسعادة. عندما تختار صندوق زهور Plaisir المميز والفاخر كزهور الذكرى السنوية، ستتمكن بذلك من إرسال هدية مثالية تم إختيارها بعناية وبإهتمام كبير.

في ذكرى زواجهم ، تشتري العديد من النساء باقة Plaisir الشهيرة من السيجار والأوركيد لأزواجهن. صندوق Plaisir VIP Cigar and Orchid الفخم هو هدية الذكرى السنوية الرائعة الفريدة من نوعها لأي رجل يقدر السيجار الفاخر. توجد سبعة أنواع من السيجار الفاخر (العلبة قابلة لإعادة التعبئة) وثلاثة أزهار أوركيد رائعة مع رقائق خشبية مفتولة في صندوق مخملي فاخر بحجم 4040 سم. تعتبر هدية الذكرى السنوية الشهيرة أيضًا إضافة رائعة لديكور مكتبه.

سواء كنت تعرف بالضبط ما تريده كهدية للذكرى السنوية من الزهور، بما في ذلك الشوكولاتة والشموع والعطور وغيرها من الإختيارات المختلفة، أو كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في إتخاذ القرار، فإن المصممين المهرة لدينا يسعدهم دائماً تقديم المساعدة المناسبة. ما عليك سوى الإتصال بنا أو إرسال رسالة إلينا، ونحن سوف نهتم بالباقي!"